رقصة تحت المطر

منتدى عـام


    جميع مشاكل الماسنجر وحلولها <<

    شاطر

    مسكنكـ روحي
    •¦[ ادارة المنتدى]¦•
    •¦[ ادارة المنتدى]¦•

    ذكر
    عدد المساهمات : 22

    خبر جميع مشاكل الماسنجر وحلولها <<

    مُساهمة من طرف مسكنكـ روحي في الجمعة سبتمبر 17, 2010 4:06 pm



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    لمعرفة سبب العطل في برنامج المسنجر MSN لديك اتبع الخطوات التالية:
    1- عند عدم عمل برنامج المسنجر MSN بشكل جيد يظهر غالباً رسالة خطأ تحتوي على رقم .
    2- أضغط على مثيل رقم رسالة الخطأ التي ظهرت لديك لمعرفة المشكلة و طريقة الحل



    - الخطأ 80048820
    يظهر عندما يتواجد اختلاف في الوقت والساعة
    ولحل المشكلة يجب ان تذهب الى الساعة في الاسفل
    وتقوم بتحديد دقيق للساعة والوقت
    او بامكانكم الذهاب الى خيار الوقت
    في لوحة التحكم واختيار Update Now
    وهنا سيتم تحديث الوقت والساعة
    حسب البلد الذي وضعته في عملية التسجيل .



    - الخطأ 80004005
    يعني انه هنالك ملفات لم يتم العثور عليها للمتابعة
    ولحل المشكلة لابد من اعادة تثبيت برنامج المسينجر
    او اذا لم تنجح هذه العملية ، يجب عندئذ اعادة تثبيت برنامج Internet Explorer
    ولاعادة تثبيت البرنامج اذهب الى الامر Run ومن ثم اكتب ما يلي:
    rundll32.exe setupapi,InstallHinfSection DefaultInstall 132 %windir%\inf\ie.inf



    - الخطأ 80048848
    يشير الخطأ الى `انك غير متصل مع الانترنيت، افحص اذا
    ما كانت الشبكة تعمل او انك تستخدم جدار ناري ،
    عندها يجب عليك ان تسمح لبرنامج المسنجر بالاتصال
    وذلك عبر تعديل الخيارات من داخل برنامج الجدار الناري.



    - الخطأ 80070190
    هو انقطاع مؤقت وفي كثير من المرات يكون السبب هو
    تحديد غير سليم للبروكسي Proxy لديك حاول ان
    تقوم بمعالجة مشكلة البروكسي وحاول ثانية.



    - الخطأ 800701f7
    هذه المشكلة تظهر عندما يكون هنالك مشكلة مع الخدمات الخاصة بالـ MSN
    حاول ان تكشف ما اذا كانت الخدمات جميعها متوفرة من هنــا وايضاً
    حاول ان تجعل المسنجر يتصل مباشرة مع الـ MSN وذلك عبر تغيير البروكسي بدون اتصال،
    اذهب الى tools في المسينجر ومن ثم Options وفي داخل شاشة Options اختار من اليسار
    Advanced Settings وفي هذه الشاشة ازل الصح عن جميع انواع الاتصال. وحاول مجدداً.




    "]الخطأ 80070193


    [/هذه المشكلة تظهر انه هناك مانع للاتصال مع المسنجر من قبل المسؤول او الجهاز الرئيسي.
    ولايجاد المشكلة افحص اولا ما اذا كان ال MSN شغال (الخدمات).
    اذا كانت جميع الخدمات متوفرة فأذا هنالك مشكلة مع جدار حماية او عدم السماح
    لك بالاتصال بواسطة المسينجر.



    - الخطأ 8007277b
    تكمن هنا المشكلة في برنامج اسمه
    CYBER Sitter والذي يقوم بإيقاف البورت رقم 1863 حاول تعطيل
    هذا البرنامج وحاول مجدداً، وتأكد بعد القيام بذلك اغلاق ومن ثم تشغيل المسينجر



    - الخطأ 80072ee7
    هذه المشكلة تظهر عند عدم القدرة على الاتصال بالانترنيت،
    وايضاً هنالك جدار حماية يقوم بإيقاف الخدمة من المسينجر



    -الخطأ 81000301 لا يمكن تسجيل الدخول إلى MSN Messenger
    تأكد من أنك متصل بالإنترنت. للتحقق من صحة اتصالك بالإنترنت، قم بتجربة زيارة أي موقع ويب.
    إذا كنت لا تستطيع الاتصال بالإنترنت، تأكد من صحة إعدادات تكوين الوكيل في Microsoft Internet Explorer. اتصل بـ ISP‏
    (موفر خدمة الإنترنت. وهو شركة تقدم خدمات الوصول إلى الإنترنت) أو مسؤول الشبكة لديك لتحديد الإعدادات الصحيحة. انظر كذلك "تعليمات" برنامج Internet Explorer للحصول على مزيد من المعلومات حول مشكلات الاتصال.
    بعد التحقق من إمكانية اتصالك بالإنترنت، تحقق من إمكانية الاتصال ببرنامج MSN Messenger.
    إذا كنت تستخدم جدار حماية أو جهاز توجيه، تأكد من السماح لبرنامج MSN Messenger بالوصول الكامل. يستخدم برنامج Messenger المنفذ HTTP (80). لمزيد من المعلومات، انظر التعليمات الخاصة بجدار الحماية أو بجهاز التوجيه الذي تستخدمه.
    إذا كانت لديك أية برامج لمكافحة الفيروسات أو لمكافحة التجسس، تأكد من عدم تعارضها مع برنامج MSN Messenger. لمزيد من المعلومات حول إعدادات برامج مكافحة الفيروسات وبرامج مكافحة التجسس، انظر التعليمات الخاصة بهذه البرامج. لمزيد من المعلومات حول برامج التجسس، قم بزيارة موقع ويب مقاومة برامج التجسس لـ Microsoft.
    تحقق من صحة الخاصة ببرنامج MSN Messenger.
    إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام التشغيل Microsoft ******s XP، قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة Resolver DNS.
    من شريط المهام، انقر فوق ابدأ، ثم انقر فوق تشغيل.
    في المربع فتح، اكتب cmd، ثم انقر فوق موافق.
    اكتب ipconfig /flushdns في موجه الأوامر، ثم اضغط مفتاح الإدخال ENTER.
    قم بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى MSN Messenger. إذا كنت لا تستطيع تسجيل الدخول، قم بتجربة أحد الإجراءات التالية:
    إذا كنت تستخدم اتصال الطلب الهاتفي، قد تنتهي مهلة الاتصال. حاول تسجيل الدخول مرة أخرى لاحقًا.
    إذا كان الكمبيوتر الخاص بك جزءًا من شبكة خاصة بشركة ما، اتصل بمسؤول الشبكة تلك للتأكد من أن الشبكة تتيح لك إمكانية الوصول إلى خدمة MSN Messenger



    - الخطأ 81000370 لا يمكن تسجيل الدخول إلى MSN Messenger
    في منطقة الإعلام بشريط المهام (بجوار الساعة)، انقر فوق رمز MSN Messenger ، ثم انقر فوق إنهاء.
    قم بإجراء التغييرات التالية على خيارات الإنترنت:
    من شريط المهام، انقر فوق ابدأ، ثم انقر فوق لوحة التحكم.
    انقر فوق اتصالات شبكة الاتصال وإنترنت.
    انقر فوق إعداد الاتصال بإنترنت أو تغييره.
    انقر فوق علامة التبويب محتوى.
    تحت الشهادات، انقر فوق مسح حالة SSL.
    انقر فوق موافق عند تلقي رسالة التأكيد.
    انقر فوق خيارات متقدمة، ثم قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى الأمان.
    تأكد من عدم تحديد خانة الاختيار التحقق من إبطال شهادة الخادم (يتطلب إعادة التشغيل)، وتأكد كذلك من تحديد خانات الاختيار استخدام SSL 2.0 واستخدام SSL 3.0.
    إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام التشغيل Microsoft ******s XP، قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة Resolver DNS.
    من شريط المهام، انقر فوق ابدأ، ثم انقر فوق تشغيل.
    في المربع فتح، اكتب cmd، ثم انقر فوق موافق.
    في موجه الأوامر، اكتب ipconfig /flushdns، ثم اضغط المفتاح Enter.
    حاول تسجيل الدخول إلى MSN Messenger مرة أخرى



    - الخطأ 81000344 لا يمكن تسجيل الدخول إلى MSN Messenger
    قد يكون خادم عبّارة HTTP الخاص ببرنامج MSN Messenger غير متصل مؤقتًا. حاول تسجيل الدخول مرة أخرى بعد مرور عدة دقائق.
    إذا كنت تستخدم جدار حماية أو جهاز توجيه، تأكد من السماح لبرنامج MSN Messenger بالوصول الكامل. يستخدم برنامج Messenger المنفذ HTTP (80). لمزيد من المعلومات، انظر التعليمات الخاصة بجدار الحماية أو بجهاز التوجيه الذي تستخدمه.
    قم بمسح إعدادات الوكيل في MSN Messenger:
    في الإطار الرئيسي لبرنامج MSN Messenger، من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات.
    في الجزء الأيمن، انقر فوق اتصال.
    انقر فوق إعدادات متقدمة.
    حذف النص الموجود في المربعات الخادم ومعرف المستخدم وكلمة المرور بالكامل.
    انقر فوق موافق، ثم انقر فوق موافق مرة أخرى.
    حاول تسجيل الدخول إلى MSN Messenger مرة أخرى



    - الخطأ 81000306 لا يمكن تسجيل الدخول إلى MSN Messenger
    إذا كنت تستخدم جدار حماية أو جهاز توجيه، تأكد من السماح لبرنامج MSN Messenger بالوصول الكامل. يستخدم برنامج Messenger المنفذ HTTP (80). لمزيد من المعلومات، انظر التعليمات الخاصة بجدار الحماية أو بجهاز التوجيه الذي تستخدمه.
    إذا كانت لديك أية برامج لمكافحة الفيروسات أو لمكافحة التجسس، تأكد من عدم تعارضها مع برنامج MSN Messenger.
    قم بتسجيل الدخول إلى MSN Messenger. إذا كنت لا تستطيع تسجيل الدخول، قم بتجربة أحد الإجراءات التالية:
    إذا كنت تستخدم اتصال الطلب الهاتفي، قد تنتهي مهلة الاتصال. حاول تسجيل الدخول مرة أخرى لاحقًا.
    إذا كان الكمبيوتر الخاص بك جزءًا من شبكة خاصة بشركة ما، اتصل بمسؤول الشبكة تلك للتأكد من أن الشبكة تتيح لك إمكانية الوصول إلى خدمة MSN Messenger.



    - الخطأ 81000303 لا يمكن تسجيل الدخول إلى MSN Messenger
    قم بتسجيل الدخول إلى MSN Messenger مرة أخرى. في حالة تلقي نفس رسالة الخطأ مرة أخرى، قد تحتاج إلى إعادة
    تعيين عنوان بريدك الإلكتروني أو كلمة المرور الخاصة بـ ******s Live ID.
    لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقع ويب خدمات أعضاء ******s Live ID.
    إذا استمر تلقي رسالة الخطأ، فمن المحتمل أنك تواجه مشكلات تأخير في نقل البيانات عبر الشبكة، أو قد
    تكون هناك مشكلة في خدمة ******s Live ID.
    حاول تسجيل الدخول مرة أخرى لاحقًا.



    - الخطأ 81000377 أو 81000378 عدم توفر قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
    يحدث هذا الخطأ عادةً عندما لا يتوفر دفتر العناوين أو قائمة جهات الاتصال أو كانا في وضع للقراءة فقط.
    اتبع الإجراءات التالية لحل الموقف:
    انتظر لعدة دقائق، ثم حاول تسجيل الدخول مرة أخرى.
    المسنجر لا يقبل اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصين بي؟
    قد تكون بيانات اعتمادك المخزنة مؤقتًا والخاصة بخدمة ******s Live ID غير صحيحة.
    قد تكون صلاحية حسابك لدى ******s Live ID قد انتهت.
    قد تكون كلمة المرور الخاصة بك غير صحيحة.
    قد يكون حسابك لدى ******s Live ID قد تم حظره بسبب قيامك بمحاولة تسجيل الدخول عدة مرات.
    لا يمكن تسجيل الدخول لوجود مشكلة في بيانات الاعتماد أو جدار الحماية أو إعدادات الأمان؟
    قد تتلقى إحدى رسائل الخطأ التالية أو أكثر:
    الخدمة غير متوفرة مؤقتًا.
    ‏‏تعذر تسجيل دخولك، قد يرجع السبب لحدوث مشكلة في اتصالك بالإنترنت.
    من المحتمل قيام جدار الحماية بحظر MSN Messenger.
    فشل الاتصال بالخدمة. من المحتمل أن يكون السبب في ذلك وجود إعدادات خاطئة للوكيل أو جدار الحماية.
    الوكيل الخاص بك غير متصل، أو أن إعدادات الوكيل الخاص بك غير صالحة.


    مع فائق تقديري واحترامي


    اتمنى التثبيت

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:41 pm